اسطورة القناص
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اسطورة القناص

اهلا بك في منتدى الابداع والجمال هيا بنا مع الانمي نرتقي منتدانا بدونكم بلاقيمة 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءمركزنا الخاص لتحميل صورنا وملفاتناالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل اعضاء زوار منتدى اسطورة القناص ...لكم كل التقدير في منتدى لاشئ فيه غير الابداع والجديد سترون هنا اشياء ابدعها الاعضاء ولم تروها في منتديات اخرى...
اعلان هام للزوار: تتقدم ادارة منتدى اسطورة القناص بالإعتذار الى زوارها الكرام لعدم قدرتهم على رؤية الصور والروابط في بعض المنتديات الفرعية وذالك بطلب منهم التسجيل او الدخول ....واخيراً تم حل هذه المشكلة ولكل الزوار الحق في رؤية الصور والروابط في المساهمات لجميع المنتديات الفرعية ...ولان غرضنا هو فائدتكم وليس اجباركم على التسجيل معنا....ولكم خالص الاحترام والتقدير...ادارة المنتدى
اعلان هام: نبارك للعضوة الامعة seran لفوزها بمسابقة الانمي الكبرى للمنتدى وتنصيبها (ملكة الانمي) واعطائها رتبة الاشراف على ثلاث منتديات فرعية حسب رغبتها.......ونتمنى التوفيق للجميع في مسابقات اخرى ....مع تحيات ادارة المنتدى.
اعلان لكل اعضاء منتدى اسطورة القناص: تم وضع حقل (الانمي المفظل) في البيانات الشخصية للعضو من يحب ان يشارك به فليذهب الى بياناته الشخصية (مع خالص احترامي).

لكي تشملك نفحات رحمة الله "  1- خذ صندوقا صغيرا وخبأه عن اعين الناس وحتى عن اهلك ثم اكتب عليه (اموال الايتام والفقراء) وكلما زاد عن مصروفك ولو شئ يسير جدا ضعه في الصندوق واستمر حتى نهاية الشهر ثم افتحه ستجد فيه اموالا لن تصدقها اذهب واعطيها لجارك الفقير او للارملة صاحبة ايتام..... 2- اطعم قطة اوكلب او دجاجة ممافاض عن حاجتك....3- قال تعالى(ولان شكرتم لازيدنكم) اشكر الله دائما فليس من الصعب نطق كلمة واحد لاتتجاوز الاربعة احرف .... 4- قل عند كل شدة (انا لله وانا اليه راجعون).

لاتنس ان تقرأ يوم الخميس دعاء كميل ......ولا تنس ان تقرأ يوم الجمعة صورة الكهف  ....... ولاتنس ابدا ذكر الله
المواضيع الأخيرة
» الحياة امل
الثلاثاء يوليو 31, 2018 8:51 pm من طرف ash

» هام لاعضاء هذا المنتدى الذي جمعنا طويلا ..انتظركم
الأربعاء يوليو 25, 2018 3:09 pm من طرف ash

» ذكرياتي ..........
الإثنين مارس 28, 2016 9:49 pm من طرف ليالي القمر

» *الى اين بعد ياهيسوكا *قصة رائعة ومختصرة
الإثنين مارس 28, 2016 9:36 pm من طرف ليالي القمر

» اشتقت إلى ....اليكم
الإثنين مارس 28, 2016 9:29 pm من طرف ليالي القمر

» اريد ان نستضيف العضوة ليالي القمر على كرسي الاعتراف
الإثنين مارس 28, 2016 9:22 pm من طرف ليالي القمر

» ستظل صديقي _من ابداع عنان الخياط
الإثنين مارس 28, 2016 9:08 pm من طرف ليالي القمر

» رأيت صديقي_عنان الخياط__اهداء الى Game Power
الإثنين مارس 28, 2016 9:07 pm من طرف ليالي القمر

» الصراحة مع كيلوا
الإثنين مارس 28, 2016 8:52 pm من طرف ليالي القمر

اسطورة القناص

الى الاعضاء والزوار

على شرف الابطال




اسطورة القناص











بشر لكن قمر







@_@

















تحميل جميع العاب الاكشن والعاب البنات والعاب الذكاء...الخ





اساطير النينجا




ضليل
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

شاطر | 
 

  عصير البصل علاج لنوبات الربو ومقو طبيعي لقدرة الرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالي القمر

♫
avatar

العمل : طالبة في الثانويه
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1172
المستوى العام : 1321
التقييم : 55
تاريخ التسجيل : 15/05/2013
العمر : 21
البلد العراق
المزاج جيد والحمد الله
احب ان اقول :











مُساهمةموضوع: عصير البصل علاج لنوبات الربو ومقو طبيعي لقدرة الرجال    الثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:27 pm




 عصير البصل علاج لنوبات الربو ومقو طبيعي لقدرة الرجال 




الدمام: شريفة الموسى 


أكدت أخصائية تغذية ارتفاع نسبة فوائد البصل بالنسبة للجسم، ومقاومته لكثير من الأمراض المزمنة حيث يستخدم كعلاج للنوبات الربو، وتقليص ارتفاع نسبة السكر لدى مرضى السكر، وعلاج لمرضى القلب وتصلب الشرايين، وارتفاع ضغط الدم.
وأوضحت أخصائية التغذية في مستشفى الجبيل العام ريم التميمي أن دراسات طبية متخصصة في معاهد صحية ومختبرات تغذية أثبتت أن البصل يستعمل في علاج نوبات الربو. حيث يستعمل عصير البصل بمقدار ملعقة صغيرة ممزوجة مع ملعقة من العسل كل ثلاث ساعات. حيث إن للبصل قدرة فائقة على طرد البلغم من الشعب الهوائية، والتي تسبب ضيق هذه الشعب. مما ينتج عنه الصعوبة في التنفس وحدوث أزمات الربو.
وأشارت إلى أن البصل يخفف السكر لدى مرضى السكري لاحتوائه على مادة الجلوكوزين، وهي مادة شبيهة بهرمون الأنسولين، ولها مفعول مماثل أو قريب من مفعول الأنسولين. حيث تساعد على تخفيف نسبة السكر في الدم.
وأوضحت أخصائية التغذية أن للبصل فوائد كثيرة، فمضغ البصل لمدة أربع دقائق كاف لقتل جميع الميكروبات التي توجد في الفم لدرجة التعقيم، كما يستخدم لطرد الديدان المعدية. بالإضافة إلى أن عصير البصل مع العسل بنسب متساوية يساعد في علاج الماء الأبيض الذي يصيب العين، وهو علاج منزلي مشهور لحب الشباب.
وبينت التميمي أن البصل مقو للطاقة الجنسية. حيث إنه يحتوي على فيتامين (س) المنشط للهرمونات الجنسية المقوية للرجال، وقالت إنه يوجد بالبصل كبريت، وحديد، وفيتامينات مقوية للأعصاب، ويحتوي كذلك على جليكوسيدات وجلوكوكونين، وعناصر غذائية هامة مثل البروتينيات والكربوهيدرات، كما يحتوي على كمية من الأملاح المعدنية أهمها أملاح الحديد والفسفور والكالسيوم، وأيضاً على فيتامين "أ" و "ب" و "ج ". كما يحتوي على زيوت طيارة وألبان سليلوزية منشطة للأمعاء.
وأضافت بأن البصل يحتوي على مواد مدرة للبول، والصفراء، ومنشطة للقلب، والدورة الدموية، وبه خمائر وأنزيمات مفيدة للمعدة، ومواد منبهة ومنشطة للغدد والهرمونات. كما ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات، لذلك فإنه يشفي من السل، والزهري، والسيلان، ويقتل كثيراً من الجراثيم الخطيرة، مضيفة بأن رأس البصلة الصحيحة الناضجة مطهر ممتاز وطارد للغازات وفاتح للشهية.
كما أشارت إلى ما أثبتته التجارب التي أجريت على البصل في كلية فكتوريا وجامعة نيوكاسل في بريطانيا والتي تقول إن أكل البصل طازجاً أو مطهواً بالزيت أو السمن أو مشوياً يقلل من نسبة الإصابة بجلطة الدم، فقد أجريت التجارب الإكلينيكية على 22 مريضاً تتراوح أعمارهم بين 19 و78 سنة، وكان يقدم لهم مع طعام الإفطار 60جراماً من البصل بصور مختلفة، وكانت النتيجة حصولهم على مناعة ضد الإصابة بالجلطات.
وأوضحت أن الباحثين في هذه الدراسة كانوا يجرون باستمرار تحاليل على عينات من دماء المرضى، وقد تبين أن العامل الموجود في تركيب البصل والذي يمنع الجلطة ويقلل من نسبة الإصابة بها لا يتأثر بالحرارة ولا يذوب في الماء.
وأشارت إلى أن الدراسات أيضا أثبتت أن البصل يمنع التجلط في شرايين القلب، ولذلك فإنه يعتبر من الأدوية الوقائية الهامة للمحافظة على سلامة القلب، ومنع حدوث الأزمات والذبحة الصدرية.
ونصحت بتناول البصل مطبوخا، لأنه يفيد في علاج ‏السعال وخشونة الصدر، إلى جانب أن أكله يدر البول سواء كان البصل نيئا أو مطبوخا‏. كما ينصح المصابون بالبول السكري بتناول بصلة متوسطة الحجم يوميا باعتباره يخفض ‏‏كمية السكر في دم المصاب.
وفيما يتعلق بالسرطان قالت التميمي إن الطبيب الفرنسي جورج لاكوفسكي حقن بمصل البصل كثيراً من المرضى لاسيما مرضى السرطان، فحصل على نتائج طيبة، ويمكن عمل حقنة شرجية تعمل من عصير البصل المستخرج بالضغط لتحقيق ذلك.
كما أثبتت الدراسات نجاح البصل في علاج الزكام والإنفلونزا، كما يستخدم لعلاج نقص الشهية وتصلب الشرايين، ومشاكل سوء الهضم، وعلاج الحمى والبرد والحكة والتهاب الشعب الهوائية، وعلاج ضغط الدم المرتفع والالتهابات الجرثومية والتهابات الفم والحنجرة. 

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصير البصل علاج لنوبات الربو ومقو طبيعي لقدرة الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسطورة القناص :: الصحة والعلاج :: العلاج بالاعشاب-
انتقل الى: