اسطورة القناص
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اسطورة القناص

اهلا بك في منتدى الابداع والجمال هيا بنا مع الانمي نرتقي منتدانا بدونكم بلاقيمة 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءمركزنا الخاص لتحميل صورنا وملفاتناالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل اعضاء زوار منتدى اسطورة القناص ...لكم كل التقدير في منتدى لاشئ فيه غير الابداع والجديد سترون هنا اشياء ابدعها الاعضاء ولم تروها في منتديات اخرى...
اعلان هام للزوار: تتقدم ادارة منتدى اسطورة القناص بالإعتذار الى زوارها الكرام لعدم قدرتهم على رؤية الصور والروابط في بعض المنتديات الفرعية وذالك بطلب منهم التسجيل او الدخول ....واخيراً تم حل هذه المشكلة ولكل الزوار الحق في رؤية الصور والروابط في المساهمات لجميع المنتديات الفرعية ...ولان غرضنا هو فائدتكم وليس اجباركم على التسجيل معنا....ولكم خالص الاحترام والتقدير...ادارة المنتدى
اعلان هام: نبارك للعضوة الامعة seran لفوزها بمسابقة الانمي الكبرى للمنتدى وتنصيبها (ملكة الانمي) واعطائها رتبة الاشراف على ثلاث منتديات فرعية حسب رغبتها.......ونتمنى التوفيق للجميع في مسابقات اخرى ....مع تحيات ادارة المنتدى.
اعلان لكل اعضاء منتدى اسطورة القناص: تم وضع حقل (الانمي المفظل) في البيانات الشخصية للعضو من يحب ان يشارك به فليذهب الى بياناته الشخصية (مع خالص احترامي).

لكي تشملك نفحات رحمة الله "  1- خذ صندوقا صغيرا وخبأه عن اعين الناس وحتى عن اهلك ثم اكتب عليه (اموال الايتام والفقراء) وكلما زاد عن مصروفك ولو شئ يسير جدا ضعه في الصندوق واستمر حتى نهاية الشهر ثم افتحه ستجد فيه اموالا لن تصدقها اذهب واعطيها لجارك الفقير او للارملة صاحبة ايتام..... 2- اطعم قطة اوكلب او دجاجة ممافاض عن حاجتك....3- قال تعالى(ولان شكرتم لازيدنكم) اشكر الله دائما فليس من الصعب نطق كلمة واحد لاتتجاوز الاربعة احرف .... 4- قل عند كل شدة (انا لله وانا اليه راجعون).

لاتنس ان تقرأ يوم الخميس دعاء كميل ......ولا تنس ان تقرأ يوم الجمعة صورة الكهف  ....... ولاتنس ابدا ذكر الله
المواضيع الأخيرة
» هام لاعضاء هذا المنتدى الذي جمعنا طويلا ..انتظركم
السبت يوليو 29, 2017 8:10 pm من طرف هيسوكا المذكرة الدامية

» ذكرياتي ..........
الإثنين مارس 28, 2016 9:49 pm من طرف ليالي القمر

» *الى اين بعد ياهيسوكا *قصة رائعة ومختصرة
الإثنين مارس 28, 2016 9:36 pm من طرف ليالي القمر

» اشتقت إلى ....اليكم
الإثنين مارس 28, 2016 9:29 pm من طرف ليالي القمر

» اريد ان نستضيف العضوة ليالي القمر على كرسي الاعتراف
الإثنين مارس 28, 2016 9:22 pm من طرف ليالي القمر

» ستظل صديقي _من ابداع عنان الخياط
الإثنين مارس 28, 2016 9:08 pm من طرف ليالي القمر

» رأيت صديقي_عنان الخياط__اهداء الى Game Power
الإثنين مارس 28, 2016 9:07 pm من طرف ليالي القمر

» الصراحة مع كيلوا
الإثنين مارس 28, 2016 8:52 pm من طرف ليالي القمر

» اذكى 10 شخصيات انمي بالدليل المقنع (حصريا)
السبت سبتمبر 19, 2015 4:29 pm من طرف هيسوكا المذكرة الدامية

اسطورة القناص

الى الاعضاء والزوار

على شرف الابطال




اسطورة القناص











بشر لكن قمر







@_@

















تحميل جميع العاب الاكشن والعاب البنات والعاب الذكاء...الخ





اساطير النينجا




ضليل
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

شاطر | 
 

 تقرير عن عصابة العناكب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انيتا
قناصة ادرية
قناصة ادرية
avatar

العمل : طالبه
الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
المستوى العام : 114
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 25
البلد العراق
المزاج جيد
احب ان اقول : (ان الله حرم جسد كل شخص من النار اذا ادمعت عيناه على الحسين)





مُساهمةموضوع: تقرير عن عصابة العناكب   الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:13 pm

<table style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: tahoma; font-style: normal; font-variant: normal; font-weight: normal; letter-spacing: normal; line-height: normal; orphans: 2; text-align: center; text-indent: 0px; text-transform: none; white-space: normal; widows: 2; word-spacing: 0px; -webkit-text-size-adjust: auto; -webkit-text-stroke-width: 0px; background-color: rgb(255, 255, 255); font-size: medium; " width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td colspan="2" class="hr" style="font-family: tahoma; background-image: url(http://x33x.hooxs.com/19-rtl.css); background-attachment: initial; background-origin: initial; background-clip: initial; background-color: initial; border-top-width: thin; border-top-style: groove; border-top-color: initial; padding-top: 67px; padding-right: 67px; padding-bottom: 67px; padding-left: 67px; line-height: 20px; text-align: center; background-position: 50% 50%; background-repeat: no-repeat no-repeat; ">
</td></tr><tr><td colspan="2" style="font-family: tahoma; text-align: center; ">


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







اليكم تقرير عن عصابة العنكبوت





ارجوان تنال اعجابكم







:: عصابة العنكبوت ::







وهي أخطر عصابة كُفِفت حتى الآن .. من يسمع اسمها يخاف , عصابة العنكبوت كان له ادواراً كبيرة في قتل الناس ولهم شهرة كبيرة وعددالاعضاء 13 , فزعيمهم يقودهم ويخططون بشكل صحيح ويراجعون خططهم مراراً وتكراراً , ولقد قضوا على قبيلة كوروتا وسرقوا مجوراتهم , فلنتحدث قليلاً عن اعضائها.

اولا..






الاسم .. كورورو





كورورو هو زعيم عصابة العنكبوت الأساسي , فهو يمتلك موهبة نادرة... قبل 5 سنوات هاجم قرية كوروتا مع عصابته وقتل كل الناس ولم يتبقّى إلى كورابيكا فهو الناجي الوحيد , كورورو هو رأس العنكبوت فهو المفكّر والمنسّق , جاء إلى مدينة ( نسيتها اللي آخر شي ) مع عصابته للحصول على المجوهرات وسرقتها لكن مع قدوم جد كيلوا ووالده لم يستطع , فقد قضوا عليه واطرحوه أرضاً إلى ان وجد ان هنالك شخصاُ أقوى منه جسدياً وعقلياً , فقرر الانتحار وسقط من فوق البناء.

ثانيا..




الاسم .. كورو









كورو هو شقيق كورورو ولقد تعلّم من أخاه اسلوب القتال لكنه ليس اقوى من اخيه كورورو , أختلّ مكان الزعيم بعد انتحار أخيه .. كورو هو رأس العنكبوت والمفكّر بعد موت أخيه , كورو هو شخص ذكي جداً ولا يُستهان به مهما حدث , أختُطِف من قٍبل كورابيكا لأنه يريد الانتقام منه لقتل قبيلته واخبره كورو انه ليس الذي كان في قبيلته قبل 5 سنوات ... ولم يصدق كورابيكا فأوسعه ضرباً ولفّه بالسلسلة إلى ان فقد قوته.


ثالثا..








الاسم .. هيسوكا

















هيسوكا جوكر خطير جداً, فهو يستخدم الأوراق للقتال... يستطيع استخدام اسلوب الرين استخداماً جيداً , هيسوكا أحد أعضاء عصابة العنكبوت المزيّفين , فهو خدع العصابة لأنه يريد ان يقاتل كورو ويبرهن انه الافضل والاقوى والاذكى في العالم , هيسوكا شخص لايستهان به ولقد خاض امتحان الصيادين بنجاح وهو يستخدم قوته لنفسه لا لمساعدة الناس.



رابعا..







الاسم .. باكوندا

















وهي احد اخطر اعضاء عصابة العنكبوت , فهي شخص متفاهمة وليست متسرعة , أختطف زعيمهم وهي حائرة في الأمر , لاتعلم ماذا تفعل وكأنها تأمل ان الزعيم السابق موجود بأن يخبرها ماذا تفعل , تستخدم المسدس للقتال ولديها سرعة لايستهان بها.




خامسا..







الاسم .. ماتشي
















ماتشي بنت متسرعة ومغرورة وتظن أنها الأفضل , وهي احد اعضاء منظمة العنكبوت الخطيرة ولها دور في قتل قبيلة كورابيكا " كوروتا " , تستخدم الخيوط النحيفة للقتال وتقييد أيضاً.




سادسا..







الاسم .. فيتان





شخصية هادئة ومغرورة ومظهرها خير دليل على صحة كلامي , وهي احد اعضاء عصابة العنكبوت وتجهل مايحدث حولها , فهي متسرعة .



سابعا..






الاسم ..بونورينوف








شخصية غامضة جداً ولايتكلم كثيراً , يلف جسمه بالحبال , فهو احد اعضاء منظمة العنكبوت ويطيح زعيمه ويخاف عليه.




ثامنا..




الاسم ..اوفو








يعتبر الأقوى في عصابة العنكبوت , اوفو شخص ضخم البنية وقوي جداً ولم يهزم من في احد معاركه بإستثناء واحدة , اوفو رجل متسرع ومغرور ويظن انه يستطيع فعل اي شي ويظن انه الٌوى في العالم , قابل كورابيكا في نزال وتغلب عليه كورابيكا بالسلاسل , منذ وفاته اتخذ العصابة المزيد من الحذر من صاحب السلسلة "كورابيكا".




تاسعا..





الاسم ..كوروروتوبي







وهو شخص يمتلك موهبة التمييز بين الأشياء المزيّفة والحقيقية, ويستطيع استخدام اسلوب الرين في تمييز الاشاء وهو غير متسرع ويملك حلول للمشاكل.






عاشرا..




الاسم .. فرانكلين








شخص ضخم جداً وهادئ جداً , يستطيع اخراج ادوات نارية من اصابعه ولايتأثر بسرعة , فهو شخص غير متسرّع ويخاف على زعيمه بعد ما اختطف.


الحادي عشرا..





الاسم فينكس
















فينيكس هو رجل قوي واحد اعضاء عصابة العنكبوت , عصبي جداً ومغرور .. يستخدم قبضتيه للهجوم على الشخص , فينيكس هو رجل خطير ولا يستهان به.




الثانية عشرا..




الاسم ..نوبوناغا








وهو أشبه بمقاتل الساموراي, لابسه وسيفه واسلوب قتاله دليل على صحة كلامي , وهو النائب لزعيم العصابة ولايهتم بأحد ... عندما اخطتفا كيلوا وجون كان حارساً لهم ولايجعلهم يخرجون من المخبأ , لكن بخطتهم الذكية استطاعوا التغلب عليه والهرب من المكان ... ودائماً يعارض فينيكس وفينيكس يعارض رأيه.




الثالثة عشرا..




الاسم .. شيزوكو








فتاة تطبّق القوانين حرفياً , تستخدم المكنسة للقتال وهي فتاة تنسى كثيرة وصعيفة الذاكرة , قابلة جون وتحدّته في مباراة ولقد تغلّب جون عليها بصعوبة وبكامل قوّاه , عندما اختطفوا جون وكيلوا لم تعرفمها وذلك لضعف ذاكرتها.


الرابعة عشرا..


<TR><td id=tDataImage7 style="PADDING-TOP: 20px" vAlign=bottom noWrap align=right width="20%"><td id=tDataImage8 style="PADDING-TOP: 20px" vAlign=bottom noWrap align=right width="20%">
الاسم .. شارنك عضو قديم في العصابة ، يحب جميع أعضاء العنكبوت ، وماضيه غير معروف : يعد شارنك الفتى المرح الوحيد في عصابة العنكبوت ... و هو فتى جميل الملامح يشبه الفتيات ^_^" ... يبدو وسيما" عند ارتداءه للبزة ... يحب اللعب بالبطاقات ... لديه دراية واسعة في الأجهزة الالكترونية و مولع بالحواسيب ... وجيد جدا" في البحث عن المعلومات ... لأنه يستخدم بطاقة صيد مسروقة تساعده في استخراج معلومات مهمة للعناكب من الكمبيوتر... وأعضاء العنكبوت كلهم يثقون بمعلوماته ... وأوفو شريكه في المهمات يعمل على حماية شارنك من المخاطر ... القوة و النين : يجيد شارنك قوة النين سويوسا ... بحيث يستخدم هاتفه النقال ( الجوال ) للتحكم في أفعال و الأقوال الضحايا !! ... عليه فقط أن يصوب هوائي الإرسال ( انتينا ) نحو الضحية و حينها يتحكم بها كيف يشاء ... و ما على الضحية إلا أن تتطيع أوامره ... يبدو أن لدى شارنك سرعة عالية في كتابه بهاتفه النقال عن عما ستقوله الضحية للآخرين ... يسمي شارنك هاتفه النقال بـ : " Black Voice " ما يعرف بـ : " Destiny-controlling cell phone " ... وهي تشبه الخفاش !! لأنك ستلاحظ وجود بروز يشبه جناحي خفاش على جانبي الهاتف النقال O_o ... يحب شارنك هاتفه النقال كثيرا" ... و يقلق عليها حينما تكون بيد فينكس ...
<td id=tDataImage9 style="PADDING-TOP: 20px" vAlign=bottom noWrap align=right width="20%"><td id=tDataText5 vAlign=top align=right width="20%"><td id=tDataText6 vAlign=top align=right width="20%"><table class="ts" id="imgtb" width="100%"><tr><td id="tDataText7" style="font-family: tahoma; text-align: center; " valign="top" width="20%" align="left">
</td></tr></table>







:: فنتحدق قليلاً عن الأوفا الأول ودور عصابة العنكبوت ::







بداية الأمر كشف أن الاشرار الذين قُتلوا لم يكونوا حقيقين .. فهم مجرد دُمى مزوّدة بالطاقة , وبعد موت زعيمهم كورورو اصبح اخيه كورو بدلاً منه , وبعد هذه الحادثة جاء كيلوا وجون للحاق بالعصابة وكشف مخططاتهم ومن ثم اخطتفوهم واخذوهم إلى المخبأ الخاص بهم .. ثم ذهبوا كلهم عدا شخصاً واحد لحراسة المكان وعدم خروج جون وكيلوا من المخبأ وكانا مقيّدين بالحبال , بعد ماجاء الليل اتقنوا خطة ذكية وهربوا من المكان , وبعد تلك الحادثة اتفقوا هم مع كورابيكا وليوريو بأن يخطتفوا الزعيم وينتقم لقبيلته .. فبعد ذلك عارضوهم كيلوا وجون مرة اخرى واخذوهم إلى المخبأ وظن أحدهم انهم يريدون أن ينضموا اليهم ويصبحون اصغر العناكب , ومن ثم ذهبوا إلى الفندن ومعهم الطفلين كيلوا وجون وخططوا الابطال خطة ناجحة وكان ليوريو يمثّل انه يتكلم بالجوّال وكانت هذه رسالة من كورابيكا انه سيأتي في الساعة السابعة بالضبط ثم نفذها كورابيكا واطفأ الانوار وخطت الزعيم وقيّده بالسلسلة وهددهم إذا ااذوا الطفلين , ثم اتفق مع باكوندا واخذ الطفلين ثم نقذت اوامرنا وذهبوا في منطاد وقبل دخولهم المنطاد جاء هيسوكا فجأ ودخل مع باكوندا المنطاد , ثم ذهبوا إلى جبال بعيدة وقاما بالتقايض ثم هيسوكا حاول القضاء على الزعيم لكن الزعيم كورو لن يستطيع فعل شي ويشتعر بالضعف لأن طاقته امتصتها السلسلة وثم عادوا كلاهما عدا الزعيم جلس وحيدا ويفكر ماسيفعله بالمستقبل ثم ذهبت باكوندا اخيرا الى المخبأ واخبرتهم بكل شي واطقلت عليهم مسدس لكن رصاصتها لم تكن قاتلة بل تعطي ذكريات وفي هذه اللحظة ماتت باكوندا بسبب السب الذي زرعه كورابيكا في جسدها وانتهت عصابة العنكبوت من هنا.



الى هنا أنتهت

ارجو ان يكون التقــــــرير عند حسن ضنكم..
</td></tr></table>



توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيسوكا المذكرة الدامية
مديرة الموقع
مديرة الموقع


العمل : طالبة في كلية الطب
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1236
المستوى العام : 1589
التقييم : 49
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
العمر : 21
البلد العراق (بلاد الرافدين)
المزاج ممتاز
احب ان اقول : لاتقل: من أين أبدأ ?؟ طاعة الله البداية
لاتقل: أين طريق ؟؟ شرع الله الهداية
لاتقل: أين نعيمي ؟؟ جنـة الله كفـايـه
لاتقل: غدا سأبدأ !! ربما تأتي النهاية





مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الأربعاء أغسطس 08, 2012 9:21 pm

ياسلالالالالالالالالالالام على العنكبوت I love you

وياسلام عليك يامبدعتنا king

تقرير في غاية الدقة والروعة scratch

عاشت اديك بارك

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hunt.forumarabia.com
انيتا
قناصة ادرية
قناصة ادرية
avatar

العمل : طالبه
الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
المستوى العام : 114
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012
العمر : 25
البلد العراق
المزاج جيد
احب ان اقول : (ان الله حرم جسد كل شخص من النار اذا ادمعت عيناه على الحسين)





مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الأحد أغسطس 12, 2012 5:07 pm


توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشو14
قناص نابغة
قناص نابغة
avatar

العمل : طالبة متوسطة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
المستوى العام : 114
التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
البلد السعودية
المزاج مقربع ابو جدو
احب ان اقول : لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك،،
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،،
لأنك ستبكي على سذاجتك،،ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة،،
بينما ينساب قطرة قطرة



مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الأربعاء أغسطس 15, 2012 4:02 am

Mad
وصالي ابدااعك

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشو14
قناص نابغة
قناص نابغة
avatar

العمل : طالبة متوسطة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 94
المستوى العام : 114
التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
البلد السعودية
المزاج مقربع ابو جدو
احب ان اقول : لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك،،
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،،
لأنك ستبكي على سذاجتك،،ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة،،
بينما ينساب قطرة قطرة



مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الأربعاء أغسطس 15, 2012 4:03 am

سوري قصدي
واصلي ابداااعك

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو
هوكاغي المنتدى
هوكاغي المنتدى
avatar

العمل : طالبة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 147
المستوى العام : 159
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
البلد السعوديه
المزاج مبسوطه
احب ان اقول : لآ إلــه إلآ اللـــــه







مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الجمعة سبتمبر 07, 2012 3:36 pm

تقرير راائع جداً جداً

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي

 
 
 
 
نــور مـدونــتـــي
 
┋ ڳَنٌ فِيِ حٌيَأُة أًلَأًخّرّيِنَ ڳٌحٌبّأَأِأُتِ أِلٌسًڳَرًحَتٌى وِأًنُ أَخِتًفُيَتُ تَرُڳُتُ طُ۶ـمُأًُ حَلٌوَأًِ ┋
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو
هوكاغي المنتدى
هوكاغي المنتدى
avatar

العمل : طالبة
الجنس : انثى عدد المساهمات : 147
المستوى العام : 159
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
البلد السعوديه
المزاج مبسوطه
احب ان اقول : لآ إلــه إلآ اللـــــه







مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   الجمعة سبتمبر 07, 2012 3:36 pm

تقرير راائع جداً جداً

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي

 
 
 
 
نــور مـدونــتـــي
 
┋ ڳَنٌ فِيِ حٌيَأُة أًلَأًخّرّيِنَ ڳٌحٌبّأَأِأُتِ أِلٌسًڳَرًحَتٌى وِأًنُ أَخِتًفُيَتُ تَرُڳُتُ طُ۶ـمُأًُ حَلٌوَأًِ ┋
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كينزا

♫
avatar

العمل : طالب
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 293
المستوى العام : 396
التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 25/07/2012
العمر : 18
البلد العراق الحبيب
المزاج متقلب
احب ان اقول : قال الامام علي عليه السلام لاتندم على خلا تفارقه ان لم يكن طبع الوفاء فيه فبعضهم كالتاج فوق الراس ترفعه وبعضهم كقديم النعل ترميه




مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن عصابة العناكب   السبت سبتمبر 08, 2012 9:52 am

التقرير رررررررررررراااااااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئععععععععععععععععع Very Happy

توقيـــــــــــــــــــــ قناص أنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن عصابة العناكب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسطورة القناص :: عصابة العنكبوت (جيني ريودان)-
انتقل الى: